الإكتشاف

شاهد منذ بضع سنوات شخصين من مؤسسي الشركة إشارة نيون قديمة وبسيطة (وصدئة) كانت تضيء فوق مطعم صيني اسمه "توب سبوت". اشترا إشارة النيون ثم تركاها في الحديقة لسنوات عدة مُعرضة لأكثر صدأ ومأوى للرّاكون. وأخيرا عندما حملا الإشارة قصد ترميمها وتصليحها، سقط الحرف "س" وأصبحت الكلمة "توب بوت" غوضا عن "توب سبوت".

الإلهام

أصبحت إشارة النيون علامة على مزج توب بوت للقديم والحديث. ومنذ البداية حاول مؤسسونا بعث محلّ لبيع كغك الدونتز مختلفا عن مفهوم الوجبات السريعة المعروضة على إشارات النيون. وعوضا عن ذلك بعثا واحة حيث يمكن للعملاء الجلوس والراحة والحنين إلى الماضي وتذوق كعك الدونتز الذي يتم تحضيره وفقا لصيغة سرّية طُوّرت منذ العشرينات من القرن الماضي في بيئة جميلة وعتيقة.

النجاح

واليوم فبإمكان توب دونتز أن يفتخر بقاعدة من المناصرين المتطرّفين ونموّ سريع. ويتوفر كعك الدونتز الذي نخضره يدويا في خمسة مقاهي توب بوت وفي محلات أخرى في منطقة مدينة سياتل. كما توجد بعض أنواع كعك الدونتز في مقاهي ستاربكس في الولايات المتحدة وكندا.

وعدنا

نحن نُؤمن وأننا محضوضون بسبب تطوير هذا النموذج التجاري المثير وهذا النجاح السريع الذي نشهده. وبالتالي فإننا باقون على عهدنا وإلتزامنا بهذه الفكرة البسيطة التي مكّنتنا من تخطي هذا المشوار - الجودة والشمولية والاستقامة في كل أعمالنا.

قصتنا

بدأت في فبراير 2002 في محل صغير من القرميد في منطقة نورث هيل بمدينة سياتل حيث عملت توب بوت على تطوير الجمال الفني مع الذوق الرفيع في القهوى وكعك الدونتز.

اتصل بنا
Languages: English Mexico Germany Japan Hong Kong Korea China Arabic